رياضة

المنصوري الأول في فئتي توين تيب والمهارات في افتتاح كايت سيرف دبي


حقق محمد عبيد المنصوري قائد منتخب الإمارات لرياضة الواح التزحلق على المياه بالمظلات –كايت سيرف /ثنائية/ في اليوم الأول بالفوز بالمركز الأول لفئتي توين تيب والمهارات المفتوحة، ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة دبي المفتوحة 2021 التي جرت أحداثها في شاطئ نسناس بجميرا الجمعة.

وتفوق المنصوري على جميع المشاركين في القائمة الوطنية مسجلاً افضل معدل في الفئتين ضمن البطولة التي شهدت التنافس بين 83 متسابقاً ومتسابقة في ثلاث فئات هي توين تيب والمهارات المفتوحة وهايدروفويل على مدار يومين بتنظيم واشراف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الامارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء.

واعتلى المنصوري صدارة فئة توين تيب متقدما على سهيل المري /الثاني/ وخالد بالجافلة /الثالث/ فيما نال المركز الأول في فئة المهارات المفتوحة متفوقاً على سالم بن جرش السويدي /الثاني/ وراشد الفلاسي /الثالث/.

وواصل البطل الصاعد عبدالله المحيربي تألقه في البطولة وللموسم الثاني على التوالي محققاً المركز الثاني في فئة المهارات المفتوحة خلف اللبناني جبريل كاساس والمركز الثالث في توين تيب خلف كاساس والفرنسي اليكس انسيدي.

وفي باقي النتائج نجح السريلانكي دانيل انشكا في الفوز بالمركز الاول لمحترفي المهارات المفتوحة، بينما نالت البريطانية سارا دوغلاس لقب السيدات، كما حصل اللبناني نور الدندشيلي على المركز الاول لمحترفي توين تيب وتفوقت ميشيل شارلين من موريشيوس عند السيدات.

وعقب نهاية المنافسات قام هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه أعضاء اللجنة الفنية لبطولة دبي المفتوحة بتتويج أبطال الفئات المختلفة لمنافسات توين تيب والمهارات المفتوحة رجال وسيدات وناشئين.

شارك في منافسات بطولة بي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات /كايت سيرف/ في جولتها الاولى 83 متسابقة ومتسابقة منهم 60 متسابقاً في فئة الرجال و19 متسابقة في فئة السيدات و4 متسابقين في فئة الناشئين تنافسوا على القاب فئات توين تيب وفري ستايل وهايدروفويل، فيما شهدت المنافسات مشاركة متسابقين ومتسابقات يمثلون 27 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى