رياضة

لانزيني يتبرع لأحد بنوك الطعام بعد‭ ‬مخالفة


سعى لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني مانويل لانزيني، إلى تصويب الخطأ الذي ارتكبته عندما خالف إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال عيد الميلاد وذلك من خلال التبرع لصالح أحد بنوك الطعام في العاصمة البريطانية.

وفي وقت سابق اعتذر لاعب الوسط لانزيني (27 عاماً) بعد ظهور صور له في حفل في عيد الميلاد إلى جانب لاعبي توتنهام هوتسبير إيريك لاميلا وجيوفاني لوسيلسو وسيرجيو ريجيلون.

ووفقاً لتعليمات الحكومة البريطانية منذ 19 ديسمبر (كانون الأول)، ف��نه يجب على المقيمين في المدن المتأثرة بشدة بفيروس كورونا مثل لندن، حيث يوجد مقر توتنهام ووست هام، عدم الاختلاط بأي أشخاص آخرين في عيد الميلاد.

وكتب لانزيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “فكرت كثيراً في أفعالي وأدرك أنه لا يمكن تغيير ما حدث لكني تحدثت مع مسؤولين في النادي ومع المدرب وأريد القيام بشيء مفيد”.

وأضاف: “وبالنظر لوجودي في صفوف وست هام منذ مدة طويلة فإنني أعرف ما تعنيه خدمة المجتمع بالنسبة للنادي وأريد المساهمة في أمر يهمنا جميعاً ويهم المجتمع وجمهور النادي”.

وأضاف لاعب الوسط الأرجنتيني: “سأتبرع لصالح بنك نيوهام للطعام وأتمنى أن يساعد هذا في هذا الوقت الصعب”.

وأمس الجمعة، وضعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إجراءات جديدة للأندية تتعلق بمكافحة انتشار العدوى بالفيروس المخيف وهددت باتخاذ إجراءات عقابية بحق اللاعبين الذين يخالفون هذا الإجراءات خلال التدريبات أو في أيام المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى