رياضة

بوكيتينو: باريس سان جيرمان سيطور فلسفة جديدة لكرة القدم


‭ ‬ قال المدرب الجديد لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الجمعة، إن “فريقه سيطور فلسفة جديدة في سعيه للفوز بلقبه الثامن لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في تسع سنوات والأول في دوري أبطال أوروبا”.

وقال قبل مباراته الثانية مع الفريق أمام ضيفه ستاد بريست بالدوري غدا السبت “هدف باريس سان جيرمان الفوز بالمباريات. لا يوجد أهداف اخرى. لدينا أيضاً فكر وفلسفة في كرة القدم وهيكل سيقودنا للانتصار”.

وبدأ بوكيتينو، الذي حل محل توماس توخيل خلال فترة التوقف الشتوية، بداية مخيبة بالتعادل 1-1 خارج الديار مع سانت إيتيين.

ويحتل باريس سان جيرمان، الذي لا يزال يفتقد نيمار الذي يعاني من إصابة في الكاحل، المركز الثاني في الدوري برصيد 36 نقطة من 18 مباراة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن أولمبيك ليون.

وأضاف المدرب البالغ عمره 48 عاما في مؤتمر صحافي، مسلطا الضوء على مشكلة تعرض لها باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الألماني السابق توخيل في النصف الأول من الموسم “ندرك أنه يجب أن نتأقلم مع الظروف، نعاني من إصابات كثيرة حاليا”.

وسيستعيد بوكيتينو المهاجم ماورو إيكاردي وقلبي الدفاع ليفان كورزاوا وأليساندرو فلورينتسي، لكنه لايزال يفتقد لاعب الوسط رافينينا والمدافع خوان برنات.

ولم يتماثل المدافع بريسنل كيمبيمبي للشفاء وكذلك دانيلو بيريرا ولياندرو باريديس.

وقال بوكيتينو “أتمنى تعافي اللاعبين المصابين سريعا لمواصلة العمل الذي بدأناه. يجب أن نتكيف مع الوضع الحالي وقبل كل شيء نحلل ونستمع للاعبين والطاقم الطبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى