رياضة

القضاء الأرجنتيني يطلب بيانات عن إرث مارادونا من محاميه و5 دول


طلب القاضي الأرجنتيني المسؤول عن قضية إرث دييغو أرماندو مارادونا الحصول على معلومات حول ممتلكات النجم الراحل، من محاميه السابق ماتياس مورلا وخمس دول أخرى، حسبما قال المحامي موريسيو دي اليساندرو يوم الجمعة.

وذكر دي اليساندرو، محامي مورلا، أن القاضي ألفريدو فيلاتا حدد فترة 10 أيام لمورلا لتقديم المعلومات التكميلية للمعلومات التي قدمها في ديسمبر/كانون أول، كما هو الحال مع الطلب الذي قدمه إلى كوبا وفنزويلا وبيلاروسيا الولايات المتحدة والمكسيك.

وطلب من هذه الدول قائمة بـ “الممتلكات المنقولة وغير المنقولة والقضايا القانونية” الخاصة بمارادونا.

وفي حالة مورلا، يركز الطلب على “قائمة تبرعات مارادونا الشخصية لكل من الورثة”، وهي مسألة يمكن، بحسب دي ليساندرو، أن تثير الجدل.

وقال “إنها مسألة حساسة لأنها ستكشف عن قرارات دييجو في هذا الصدد، والتي يمكن أن تولد اختلالات فيما يتعلق بواحد أو آخر من الورثة. وباقي الأشياء يمكننا تقديم بيانات عنها، على سبيل المثال هناك دراجة نارية من طراز هارلي ديفيدسون تم تقديمها له وهي في بيلاروسيا، إنها في النادي محفوظة ولكنها ليس لديه أوراق لان من أعطاها له أعطاه إياها بدون اوراق”.

وبعد وفاة مارادونا، في 25 نوفمبر(تشرين الثاني) عن عمر 60 عاماً بعد إصابته بسكتة قلبية تنفسية تم فتح قضية لميراثه.

ويعترف مارادونا بخمسة أبناء: اثنتان منهم، دلما وجيانا، ثمرة زواجه من كلوديا فيلافيني؛ ودييجو جونيور، من الإيطالية كريستيانا سيناجرا في وقت لعبه في نابولي؛ وجنا، التي انجبها من فاليريا سابالين، ودييجو فرناندو الذي ولد عام 2013 نتيجة علاقته مع فيرونيكا أوخيدا.

لكن هناك أكثر من قضية للاعتراف بالبنوة مما يمكن أن يوسع قائمة الورثة في حال المضي قدماً في إجراءاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترون��.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى