رياضة

سيميوني يقر بمرارة الإقصاء من كأس الملك


أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني أن “الهزيمة دائماً سيئة” عقب تعرض فريقه للإقصاء من كأس ملك إسبانيا يوم ال��ربعاء على يد كورنيلا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، لكنه سلط الضوء على ضرورة التركيز على منافسة أخرى، في إشارة لليغا التي يتصدرها حالياً.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة أثلتيك بلباو على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني “الهزيمة دائماً سيئة وبالتأكيد تتطلب برهة لاستيعابها ثم تنحيتها جانباً ومواجهة منافسة أخرى يؤدي فيها الفريق بشكل جيد”.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة متقدما بنقطتين عن ريال مدريد الوصيف، مع العلم أن “الروخيبلانكوس” لديه مبارتان أقل من جاره “الملكي”.

ورداً على سؤاله حول ردة فعل إدارة النادي على الإقصاء من كأس ملك إسبانيا، قال سيميوني “نحن لا نتوقف مطلقاً عن التحدث سواء فزنا أم خسرنا. إننا على نفس الدرجة من التناغم”، مضيفاً أنه سعيد في أتلتيكو.

وعن المنافس الذي يستضيفه غداً، حذر “نحن بصدد مواجهة مباراة صعبة أمام خصم تحت إمرة مدرب جايزكا جاريتو لديه أفكار واضحة وفي كل الفرق التي كان معها وضع استراتيجية لعب عظيمة”.

وأضاف أن “أثلتيك لديه لاعبين مهمين وشاهدناهم أمام “البرسا”، حيث قدموا مباراة رائعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى