رياضة

مشاركة نجوم “السباق إلى دبي” في منافسات”أوميغا ديزرت كلاسيك”


أكد أبرز نجوم “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للغولف مشاركتهم في النسخة المقبلة من بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف التي تقام في نادي الإمارات للجولف بالفترة من 28 إلى 31 يناير (كانون الثاني) الجاري، يتقدمهم حامل اللقب لي ويستوود.

وأعلن أسطورة الجولة الأوروبية للغولف لي ويستوود عن مشاركته في الحدث المقبل في دبي وهو الذي توج بلقب “السباق إلى دبي” كأفضل لاعب لموسم الجولة الأوروبية للغولف، للمرة الثالثة في مسيرته في شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي في ختام حافل في دبي وسينضم إليه وصيفه ومواطنه ماثيو فيتزباتريك أيضاً الذي عرف نهاية موسم رائعة، بعدما توج بلقب جولة موانئ دبي العالمية ليعود اللاعبان إلى تحدٍ مرتقب وجديد في دبي بداية من الموسم الجديد في 2021.

احتل ويستوود المركز الثاني ثلاث مرات في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في أعوام 1999 و 2010 و2012 وهو حريص على إضافة المزيد من النجاح في دبي في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد أن فاز سابقًا ببطولة جولة موانئ دبي العالمية في عام 2009.

سينضم إلى الثنائي الإنجليزي مواطنوهما اللامعان إيان بولتر وبول كيسي اللذان حصدا 26 لقب في الجولة الأوروبية بينهما ورافا كابريرا بيلو الفائز السابق بأوميغا دبي ديزرت كلاسيك والفائزان بألقاب متعددة في الجولة الأوروبية كريستيان بيزويدنهوت ومات والاس وهما اللذان كانا وصيفي أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في 2020 و2019 على التوالي.

وينضم هذا السباعي إلى مجموعة من أفضل لاعبي العالم في النسخة 32 من بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك والتي تشمل الفائز بالبطولة الأمريكية كولين موريكاوا ونجوم كأس رايدر تومي فليتوود وتيريل هاتون والفائز بأوميغا دبي ديزرت كلاسيك 2017 سيرجيو جارسيا وبطل الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2013 جاستن روز وحامل اللقب لوكاس هيربرت.

تعد بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك التي يشار إليها غالبًا باسم “البطولة الكبرى في الشرق الأوسط” من بين أكثر أحداث الغولف المنتظرة، حيث تعرض المواهب المخضرمة من جميع أنحاء العالم وتجذب نجوم الغد الصاعدين.

من بين الأبطال السابقين: تايغر وودز وسيف باليستيروس وفريد كوبلز وإرني إلس وروري ماكلروي وداني ويليت وبرايسون ديشامبو وهنريك ستينسون وكولين مونتغمري وسيرجيو غارسيا وخوسيه ماريا أولزابال وميغيل أنجيل خيمينيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى