رياضة

سولشار: مانشستر يونايتد يمكنه الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية


قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، اليوم الثلاثاء، إن “فريقه يلعب بثقة ويجب أن ينجح في الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم ولن يكون هناك أي أعذار إذا فشل في التغلب على مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي غداً الأربعاء”.

وخرج يونايتد من قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي الموسم الماضي، لكن سولشار يعتقد أن الفريق أحرز تقدما كبيرا في الموسم الحالي.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سلسلة من عشر مباريات خالية من الهزائم ويتساوى في رصيد 33 نقطة مع ليفربول المتصدر وتتبقى له مباراة.

وأبلغ سولشار الصحفيين “تطورنا في آخر 12 شهرا منذ قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم الماضي ولذلك فإن الأمر لا يتعلق فقط بتعلم كيفية الفوز في الدور قبل النهائي. حصلنا أيضاً على حق الشعور بأن بوسعنا الفوز باللقب في ظل الأداء الذي نقدمه. نحن واثقون وفي حالة جيدة ولذلك لا يوجد أعذار”.

وأضاف “نلعب من أجل الفوز بألقاب وهذا يمنحنا النهم للفوز بالمزيد. الفريق بأكمله في حالة تركيز ومستعد للمحاولة”.

وتعادل يونايتد بدون أهداف مع سيتي في مباراتهما بالدوري الشهر الماضي، وعزا سولشار ذلك إلى تحول بيب غوارديولا مدرب سيتي إلى أسلوب لعب يعتمد بصورة أكبر على الهجمات المرتدة مما أسفر عن انتصاره 3-1 خارج ملعبه على تشيلسي.

وقال سولشار “لا تعرف أبدا ما هو الأسلوب الذي سيلعب به لكن علينا الدفاع جيداً. من الصعب الإبقاء على الكرة في نصف ملعبهم، وعلينا أن نتحلى بالشجاعة والثقة وأن ننجح في تجاوز ضغطهم”.

وتابع “علينا العثور على طريقة متوازنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعل��