رياضة

لاعبو الريال يلتقطون الأنفاس ليومين استعداداً للقاءات يناير


يتطلع لاعبو ريال مدريد لالتقاط الأنفاس، خلال يومي الراحة الممنوحين من المدي�� الفني الفرنسي زين الدين زيدان، استعداداً للمواجهة المقبلة في الجولة 18 لـ”الليغا” أمام أوساسونا على ملعب إل سادار، ولشهر يناير (كانون الثاني) الجاري المزدحم بالمباريات المهمة.

كان الفريق “الملكي” استهل عامه الجديد بشكل طيب بالانتصار على سيلتا فيغو 2-0 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ليواصل صراعه المحتدم على الصدارة مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الذي انتصر هو الآخر، ولكن بشق الأنفس خارج قواعده على ديبورتيفو ألافيس (1-2).

وسيعود بطل إسبانيا للتدريبات الجماعية صباح غداً الثلاثاء، من أجل التحضير لمواجهة أوساسونا، التي ستكون خير استعداد لبطولة كأس السوبر الإسباني التي سيلتقي خلالها في نصف النهائي أمام أثلتيك بلباو على ملعب لا روساليدا في ملقا 14 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المواجهة الأخرى بين برشلونة وريال سوسييداد قبلها بيوم على ملعب إل أركانخيل.

وفي الوقت الحالي، تشهد صفوف “الميرينغي” غياب الجناح البرازيلي الواعد رودريغو الذي سيستمر حتى مارس (آذار) المقبل.

وأكدت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، أن الآلام العضلية التي شعر بها داني كارباخال خلال مباراة سيلتا فيغو، وأجبرته على الخروج في الدقيقة 85 ليست كبيرة، وأن حالته تتحسن بشكل إيجابي، وسيتم تحديد إذا ما كان يحتاخ لإجراء أشعة رنين من عدمه خلال تدريب الثلاثاء.

وسيجد زيدان نفسه مضطراً لإجراء عملية تدوير في التشكيل الأساسي، بسبب المباريات المزدحمة للفريق خلال هذا الشهر، سواء في “الليغا” أو بطولة كأس السوبر أو كأس الملك.

ويحتل الريال المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن “الأتلتي” صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام خيتافي، فيما تتبقى مواجهتين مؤجلتين، لكتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى