رياضة

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يقسو على تشيلسي بثلاثية



وجه مانشستر سيتي إنذارا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم كما وجه لطمة قوية إلى مضيفه تشيلسي بالتغلب عليه 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل 2 / 1 .
وواصل مانشستر سيتي انتفاضته ورحلة العودة بقوة إلى دائرة المنافسة على لقب البطولة بعدما حقق انتصارا ثمينا على أحد الفرق الكبيرة في المسابقة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وأمام إيفرتون.
وتجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام أستون فيلا وساوثهمبتون وويستهام.
وحسم مانشستر سيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها إلكاي جيوندوجان وفيل فودين وكيفن دي بروين في الدقائق 18 و21 و34 .
وفي الشوط الثاني ، واصل الفريق تفوقه ولكن تشيلسي رد بهدف متأخر للغاية سجله البديل كالوم هودسون أودوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة لتكون الهزيمة الرابع في آخر ست مباريات خاضها تشيلسي في المسابقة.
وفي المقابل ، حقق مانشستر سيتي انتصاره الخامس مقابل تعادلين فقط في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة.
وأحبط ليستر سيتي انتفاضة مضيفه نيوكاسل في نهاية المباراة وحافظ على انتصاره 2 / 1 .
ورفع ليستر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف لفيربول ومانشستر يونايتد فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم ليستر بهدفين نظيفين سجلهما جيمس ماديسون ويوري تيليمانس في الدقيقتين 55 و72 ورد نيوكاسل بهدف سجله آندي كارول في الدقيقة 82 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى