رياضة

الدوري المصري: الأهلي يلاقي دجلة وعينه على الفوز الرابع

[ad_1]


يصل قطار النادي الأهلي، اليوم الجمعة، إلى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، حينا يواجه فريق وادي دجلة بإستاد الأهلي في السلام، في رحلة “المارد الأحمر” نحو الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه، والسادس توالياً.

يتطلع الأهلي لتحقيق الفوز الرابع توالياً، بعدما فاز في أول ثلاث جولات أمام مصر للمقاصة، وغزل المحلة، والاتحاد السكندري، 3-1، و3-0، و4-0 توالياً، ليحصد حامل اللقب 9 نقاط كاملة من 3 مبارياته لعبها في بطولة الدوري حتى الآن.

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلاً من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

وتشهد قائمة الاهلي العديد من الغيابات أبرزها محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومروان محسن ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وجونيور أجاي وناصر ماهر وأكرم توفيق ورامي ربيعة.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه خلال الأيام الماضية، بشأن التركيز من أول المباراة، بهدف التسجيل وحصد النقاط من أجل مواصلة رحلة الانتصارات المحلية والأفريقية، وأكد لهم أن ضغط المباريات، لابد أن يكون دافع للجميع في الفريق من أجل الاجتهاد والتركيز منذ البداية.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة برصيد 9 نقاط، وسجل لاعبيه 10 أهداف، واستقبلت شباكه هدف وحيد، ويحتل المركز الثاني، خلف الجونة صاحب القمة برصيد 11 نقطة، وأن كان الجونة قد خاض خمسة مباريات بعكس الأهلي الذي خاض 3 مباريات فقط، أما وادي دجلة فيحتل المركز 11، برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وهزيمة في 3 مباريا��، وسجل لاعبيه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف أيضاً.

واستعد فريق دجلة بقيادة مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو جيداً لمباراة الليلة من خلال التدريبات اليومية والمحاضرات التي  تحدث خلال المدرب اليوناني مع لاعبيه عن ضرورة إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وما أكثرها، لكن يأتي في مقدمتها علي معلول ومحمد شريف والشحات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: