رياضة

22 فعالية رياضية في دبي تستقطب مشاركين من أنحاء العالم


تشهد دبي تنظيم 22 فعالية رياضية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، خلال الأسبوع الجاري والتي تقام في مختلف مناطق الإمارة، ضمن أجندة الفعاليات الرياضية السنوية المتنوعة، ومن أبرزها بطولة موانئ دبي العالمية للجولف و مؤتمر ومعرض دبي الدولي للرياضات التراثية وقمة مي فت للصحة واللياقة البدنية.

ويستضيف مجمع حمدان الرياضي فعاليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للرياضات التراثية الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتنظمه مجموعة “دوموس” خلال الفترة من 10 إلى 13 ديسمبر (كانون الأول)، ويسلط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات وأفضل الممارسات في قطاع الرياضات التراثية.

كما يعرض خلال الحدث مختلف المعدات والمستلزمات المستخدمة في ممارسة الرياضات التراثية، ويتضمن المؤتمر سلسلة من المناقشات والعروض التقديمية لأفضل الممارسات وأحدث التقنيات والابتكارات وطرق دمج الأساليب الحديثة مع الحفاظ على الهوية التراثية العريقة لكل رياضة، كما سيتخلل المعرض العديد من الفعاليات الشعبية التراثية.

ويستقطب المعرض والمؤتمر عدداً كبيراً من المشاركين والزوار، من جميع أنحاء العالم الأمر الذي يساهم في نشر الوعي حول الرياضات التراثية الإماراتية وتعزيز المعرفة بالثقافة الإماراتية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً في تسهيل ممارسة هذه الرياضات على المستويين المحلي والعالمي، مثل تربية الصقور، وصيد الأسماك، وسباق الهجن وغيرها من الرياضات التراثية، التي تعد عنصراً أساسياً في تعزيز التواصل والتفاعل بين الإماراتيين والمقيمين في الدولة.

وتنطلق غدا فعاليات النسخة العشرين من قمة مي فت للياقة والصحة البدنية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في فندق في في شارع الشيخ زايد، بمشاركة نخبة من أفضل المدربين وخبراء اللياقة البدنية في العالم، يشاركون في 24 ورشة عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى