رياضة

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره أمام تورينو


يستضيف فريق يوفنتوس نظيره تورينو، اليوم السبت، على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

يحتل اليوفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر ميلان برصيد 23 نقطة، فيما يأتي فريق تورينو في المركز 18، برصيد 6 نقاط.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام مضيفه بينفينتو 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيرو فيغوريتو، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة “الكالتشيو”، ليواصل “اليوفي” مسلسل إهدار النقاط هذا الموسم.

ويعاني تورينو من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزاً وحيداً في “الكالتشيو” هذا الموسم من 9 مباريات خاضها حتى الآن، فيما تعادل 3 مرات، وتلقى 4 هزائم.

ويفتقد يوفنتوس لخدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراته أمام تورينو في ديربي مدينة تورينو بسبب الإيقاف، وذلك على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء بعد مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام بينفينتو.

وتم طرد موراتا من ملعب المباراة، بعد صافرة النهاية للاعتراض على الحكم ليتم إيقافه.

كما يغيب المدافع التركي ديميرال عن يوفنتوس بسبب معاناته من إصابة على مستوى عضلة الفخذ اليمنى، خلال مواجهة فريق ديناكو كييف الأوكراني مؤخراً.

وكان يوفنتوس تخطى ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى