رياضة

مورينيو يوجه رسالة لجماهير توتنهام قبل قمة آرسنال


قال مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، إن فريقه سيستفيد من عودة الجماهير عند استقبال غريمه آرسنال فقط إذا شجعت بحماس وليس لمجرد الاستمتاع بالأجواء في الإستاد خلال قمة شمال لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وسمحت السلطات بحضور عدد محدود من الجماهير وسيستقبل إستاد توتنهام مشجعين لأول مرة منذ مارس (آذار) الماضي وسط جائحة كوفيد-19.

وعن إمكانية تقديم الجماهير دفعة لمتصدر الدوري قال مورينيو: “هذا يتوقف على أداء المشجعين وسلوكهم في المباراة”.

وأضاف: “هل يريدون الحضور إلى أجمل إستاد في إنجلترا للاستمتاع به؟ أم يريدون خوض المباراة؟ إذا أرادوا الاستمتاع بالإستاد وبشغفهم لكرة القدم لا أعتقد أن هذا سيحدث فارقاً كبيراً”.

وتابع: “إذا أرادوا الذهاب ولعب المباراة وارتداء قميص توتنهام يمكنهم منحنا دافعاً إضافياً وسعادة لنا”.

وقال مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، الذي فاز 4-1 على رابيد فيينا في الدوري الأوروبي أمام 2000 مشجع في إستاد الإمارات أمس الخميس، إن حضور الجماهير يجعل لتوتنهام اليد العليا.

وواصل: “هذه الرياضة دون الجماهير تكون مختلفة تماماً ويفقد اللاعبون قليلاً من الحافز والحماس”.

وتراجع آرسنال للمركز 14 وجمع أربع نقاط فقط من آخر 6 مباريات بالدوري قبل قمة الأحد لكن مورينيو يؤمن بضرورة تجاهل هذه الحسابات.

وأكد المدرب البرتغالي: “نعرف جميعاً أن القمة لا تعترف بحالة الفرق أو بالزخم أو الإصابات أو الإيقاف، ستكون مواجهة بين توتنهام وآرسنال وفي هذه المباريات لا تأثير للمراكز أو للنتائج السابقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى