رياضة

ماركا: 100 سبب لتجديد عقد راموس مع “الملكي”


ينتهي عقد قائد ريال مدريد الإسباني، النجم سيرجيو راموس، مع الفريق “الملكي” في الصيف المقبل، ولم يوافق الأسطورة على تجديد عقده حتى الآن.

تشير تقارير الصحف إلى أن قائد “الميرينغي” ينوي الرحيل عن برنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تلقى عدداً من العروض الإيطالية والإنجليزية، ولكن صحيفة ماركا كان لها رأي آخر.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه رغم شائعات اقتراب راموس من مغادرة ريال مدريد إلا أن هناك 100 سبب، تدفع القائد للتجديد للفريق “الملكي”، وأن بعضها أكثر أهمية من غيرها، فإنه على الرغم من كفاءة سيرجيو راموس، وأهميته في دفاع ريال مدريد، إلا أن الحقيقة المرة أنه في العام المقبل سيطفئ القائد شمعة عيد ميلاده الـ35، مما يشير إلى أنه ليس لديه الكثير من الوقت للتألق في الملاعب.

وأيضاً بالنظر إلى إنجازات راموس مع ريال مدريد التي تحققت بالفعل، وأيضاً تلك التي من المتوقع تحقيقها في الأشهر والسنوات المقبلة، إضافة إلى أهدافه وكونه يحمل شارة قيادة الفريق، فإنه سيكون أول أسطورة ينهي مسيرته بقميص الفريق “الملكي”، منذ تقاعد الفرنسي زين الدين زيدان قبل 14 عاماً.

وكانت إصابة راموس مع منتخب إسبانيا ضربة قوية بالنسبة لريال مدريد، وأشارت الإحصاءات إلى ترنح الفريق “الملكي” بصورة ملحوظة في غياب القائد، ما سيدفع إدارة النادى “الملكي” لمحاولة إرضائه لتجديد عقده، وإيجاد أقرب طريق لإرضاء الطرفين، لتجنب خسارته التي ستكون بمثابة كارثة لـ”الميرينغي”.

وألمحت الصحيفة إلى أن وجود راموس بصفوف ريال مدريد كان نتيجتها عصر ذهبي للفريق الملكي، تم تحقيق العديد من الإنجازات الغير مسبوقة خلاله، مما يعطى كلا الطرفين العديد من الأسباب لمد ذلك التعاقد، ولكن سيتم كل شيء في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى