رياضة

طلائع الجيش يطيح بالزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر



تأهل طلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه 3-1 على الزمالك، حامل اللقب، في قبل النهائي بعد شوطين إضافيين في استاد برج العرب بالاسكندرية اليوم الثلاثاء.
وسيلتقي طلائع الجيش، الذي حسم الفوز في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، في النهائي يوم السبت المقبل مع الفائز من مباراة قبل النهائي الاخرى بين الأهلي والاتحاد السكندري التي ستقام في وقت لاحق اليوم.
وسجل أحمد سمير، لاعب الزمالك السابق، ثنائية لطلائع الجيش من ركلة حرة في الدقيقة 36 ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 95 ليجعل النتيجة 2-1 لفريقه.
وأدرك محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك التعادل 1-1 في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة رائعة سكنت مرمى محمد بسام حارس الطلائع.
ونجح البديل عمرو مرعي في تسجيل الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة 113 عندما تابع تسديدة زميله محمد ناصف التي ارتدت من يد محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الزمالك ليتابع الكرة في المرمى ويحسم الفوز والتأهل لفريقه.
وحرم طلائع الجيش جماهير الكرة المصرية من فرصة مشاهدة مباراة قمة اخرى بعد حسم الأهلي لنهائي دوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك يوم الجمعة الماضي في القاهرة بالفوز 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى