رياضة

الظفرة يعود بنقطة ثمينة من معقل الوحدة


نجح الظفرة في حصد التعادل مع مضيفه الوحدة بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على إستاد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، ليحرم الظفرة أصحاب الأرض من نقطتين ثمينتين ويفشل الفريق في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما وصل رصيد الوحدة إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الظفرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

أنهى الظفرة الشوط الأول متقدماً على الوحدة بهدف سجله الأردني ياسين البخيت في الدقيقة 42، مسجلاً خامس أهدافه في الدوري هذا الموسم، بعد هجمة مرتدة سريعة لأصحاب الأرض عندما وصلت الكرة إلى البخيت داخل المنطقة الذي راوغ أحمد راشد ووضعها في الشباك على يسار حار�� الوحدة محمد الشامسي.

شكلت مرتدات الظفرة في الشوط الأول خطورة على دفاع الوحدة، الذي حاول عن طريق إسماعيل مطر ورفاقه على إدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني استطاع الكونغولي باول مبوكو إدراك التعادل للوحدة في الدقيقة 51 من ضربة حرة مباشرة على يمين خالد السناني حارس الظفرة.

وكثف الوحدة هجومه وأشرك رازوفيتش المهاجم عبد الله أنور مكان لوفانور، محاولاً تسجيل هدف الفوز، وكاد مبوكو أن يخطف هدفاً في الدقائق الأخيرة بعدما سدد كرة تصجى لها السناني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى