رياضة

الجزيرة يقسو على الفجيرة بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني مؤقتاً



 تقدم الجزيرة للمركز الثاني مؤقتا في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على مضيفه الفجيرة بينما حقق الوصل انتصاره الرابع في المسابقة بالفوز على مضيفه عجمان 3-2 ليتقدم للمركز السابع اليوم الاثنين.
وسجل زايد العمري هدفين في فوز الجزيرة بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 51 بعد عمل رائع من زميله خلفان مبارك وأضاف الهدف الشخصي الثاني قبل تسع دقائق من النهاية وبينهما هز زميله عبد الله رمضان الشباك في الدقيقة 74 بضربة رأس.
ورفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات ليتقدم مؤقتا للمركز الثاني بينما تجمد رصيد الفجيرة عند أربع نقاط في المركز 11.
وتجرع عجمان الخسارة السادسة له هذا الموسم بعد هزيمته على ملعبه أمام الوصل الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد عجمان عن نقطتين في المركز 13 وقبل الأخير.
ورغم أن عجمان افتتح التسجيل في الدقيقة 30 برأسية بوبكر ترولي سجل الوصل ثلاثة أهداف متتالية. الأول جاء في الدقيقة 38 بواسطة نيكولاس أوروز بعد متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس.
وسجل جواو فيجريدو الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد هجمة مرتدة سريعة قبل أن يكمل علي صالح الثلاثية بعدها بدقيقة واحدة من تسديدة صاروخية.
وقلص عجمان الفارق في الدقيقة 50 بواسطة حميد عبد الله لكنه لم ينجح في التعادل مع الوصل الذي ألغى له الحكم ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى