رياضة

موانئ دبي تشجع 80 ألف شخص على المشاركة في “تحدي اللياقة”


أعلنت شركة موانئ دبي العالمية في أكتوبر (تشرين الأول) 2020، عن شراكتها مع تحدي دبي للياقة، وذلك لتطوير هذه المبادرة على مستوى المدينة، لتكون الأكثر شمولاً حتى الآن.

مع انتهاء التحدي لعام 2020 في عطلة نهاية الأسبوع، تفخر شركة موانئ دبي العالمية بالإعلان عن تمكين أكثر من 80 ألف شخص من كافة الخلفيات الثقافية والفئات العمرية والقدرات، من المشاركة في التحدي الذي استمر على مدى 30 يوماً، وتشجيعهم على مواصلة رحلة اللياقة والصحة بعد انتهاء التحدي.

وفي هذا العام، دخلت الشركة في شراكة مع قرية كايت بيتش للياقة، وجناح اللياقة للسيدات في موانئ دبي العالمية، فضلاً عن إطلاق النسخة الافتتاحية من تحدي دبي للدراجات الهوائية، وتأسيس مبادرة لدعم رياضة الغولف، بدعم من النجم إيان بلوتر.

كما أطلقت الشركة حملة “مستعد للسباق” بمشاركة سائقي فورمولا 1، دانييل ريكاردو، وإستيبان أوكون، والتي اختتمت بالكشف عن سيارة رينو موانئ دبي العالمية للفورمولا 1 في مول دبي.

وبانتهاء تحدي دبي للياقة مساء السبت، حيث شارك أكثر من 50 ألف شخص في كايت بيتش في الجلسات، التي بلغ عددها 3800 جلسة أقيمت على مدى 4 أسابيع، واختار نحو 3 آلاف زائر منهم نادياً للغولف للمشاركة في تحدي إيان بلوتر للجولف، مثتبين بذلك أنها رياضة مناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى