رياضة

نيمار وهالاند أبرز وعود المرشحين في انتخابات برشلونة


افتتح إميلي روسو المنافسة الانتخابية، معلناً أنه سيعمل إذا كان رئيساً للحصول على نيمار دون تكلفة في عام 2022، وهو عندما ينهي البرازيلي عقده مع باريس سان جيرمان.

يبلغ اللاعب الآن 28 عاماً، وسيبلغ 30 عامًا في عام 2022، ليست عمراً سيئاً، ولكن من الواضح أن أفضل سنواته من حيث النضج ستكو�� انتهت بالفعل.

وأطلق نائب رئيس برشلونة السابق النار بشكل كبير على مستوى المطالبات الانتخابية على شكل توقيعات في الواقع، ذهب إلى أبعد من ذلك، وأكد أنه يجري بالفعل مفاوضات مع لاعب كبير آخر سيكشف عن اسمه في ديسمبر (كانون الثاني).

ولكن لن يكون اسم نيمار فقط أحد الأسماء التي ستظهر خلال المنافسة الانتخابية على رئاسة نادي برشلونة، وهناك لاعب آخر سيحظى بقدر كبير من الشهرة وهو هالاند (20 عاماً)، والنرويجي الدولي من بروسيا دورتموند، والمهاجم العصري لكرة القدم العالمية.

الإسكندنافي في حالة جيدة ويظهر مباراة تلو الأخرى أن استثمار 20 مليوناً الذي قدمه ناديه له كان جيداً، الحقيقة هي أن هالاند لاعب كرة قدم جذاب للغاية ، وعلى الرغم من تعاقده مع دورتموند حتى عام 2024، يبدو أنه سينتهي به المطاف في نادي أكبرعاجلاً وليس آجلاً.

ليس فقط برشلونة من وضع عينه على النرويجي، فهناك غريمه التقليدي الذي يعاني من مشاكل بالخط الأمامي ويسعى للظفر بخدمات اللاعب، ولأن خيار التعاقد مع مبابي الصيف المقبل يبدو معقداً للغاية مثل نيمار، الدولي الفرنسي لديه عقد حتى عام 2022 ويعطي باريس سان جيرمان الأولوية لتجديده على البرازيلي، رغم أنه يريد الاحتفاظ بكليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى