رياضة

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يحل ضيفاً ثقيلاً على شتوتغارت


يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره شتوتغارت، اليوم السبت، على ملعب “مرسيدس بينز أرينا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

يدخل العملاق البافاري مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة غريمه التقليدي بروسيا دورتموند الوصيف برصيد 18 نقطة، متساوياً مع باير ليفركوزن، فيما يأتي شتوتغارت في المركز الثامن رصيد 11 نقطة.

ويسعى بايرن للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الألماني، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “آليانز أرينا”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

ويخوض بايرن مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم تأهله مبكراً إلى دور الـ16 من دوري أبطال أووربا، بعد تغلبه على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “آليانز أرينا”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

من جانبه، مدرب بايرن ميونخ هانز فليك عن اللقاء قائلاً: “لدينا الكثير من المباريات، عليك أن تقول ذلك، لكننا نفوز بالمباريات، نحن فعالون ولدينا حارس مرمى جيد، ومع ذلك يجب أن نحسن أداءنا”.

وعن المشاكل الدفاعية التي يواجهها الفريق، أوضح: “عندما يستحوذ الخصم على الكرة، فإننا نرتكب الكثير من الأخطاء، في لعبة التنس يطلق عليه الأخطاء غير المقصودة، هذه هي الأشياء التي يجب علينا تحسينها، يجب أن نتحلى بالصبر أكثر في الاستحواذ، وممارسة المزيد من الضغط على حامل الكرة، يجب على الجميع المشاركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى