رياضة

الدوري الإسباني: الريال يسعى لاستعادة نغمة الفوز من بوابة ألافيس


يستضيف ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة 11 من الدوري الإسباني.

يحتل الريال المركز الرابع في جدول ترتيب “الليغا” برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد ألافيس في المركز 15 برصيد 10 نقاط، في حين يحتل ريال سوسيداد الصدارة برصيد 23 نقطة.

ويسعى “الملكي” بقيادة مديره الفني،، الفرنسي زين الدين زيدان، إلى استعادة الانتصارات في “الليغا”، بعد أن تعرض للخسارة أمام فالنسيا 1-4، وتعادل أمام فياريال 1-1، في آخر مواجهتين، ليتراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب.

ويدخل الريال اللقاء بمعنويات عالية، عقب الفوز على إنتر ميلان الإيطالي 2-0، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليقترب من التأهل لدور الـ16.

أما ديبورتيفو ألافيس فيسعى لتحقيق الانتصار هو الآخر، بعد أن تعادل فى اللقاءات الثلاث الماضية.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحافي للقاء: “أمام ألافيس إنه نهائى آخر، ونريد أن نكرره، سيجعلون الأمر صعباً بالنسبة لنا، سيكون لدي 24 لاعباً يمكن للجميع اللعب وهذا أمر جيد”.

وتابع: “نريد هذه الصلابة التى لعبنا بها ضد الإنتر، لكن كانت هناك مباريات أخرى كنا فيها جيدين للغاية، تذبذب مستواه الفريق، هذه كرة قدم ويمكن أن نواجه صعوبات في أشياء كثير”.

وعن حالة لاعبيه، قال: “راموس في حالة جيدة، بنزيما بحاجة الى بعض الوقت، ولكن المهم إنه بخير، كارباخال يعاني من شيء، سننتظر الفحص الطبي، يبدو بأنه شيء بسيط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى