رياضة

“تحدي دبي للجري 2020 ” ينطلق 27 نوفمبر


يقام “تحدي دبي للجري” في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ضمن فعاليات “تحدي دبي للياقة 2020″، حيث ستتحول دبي بكاملها إلى ميدان رياضي واسع مناسب لكافة الأعمار من مختلف القدرات ومستويات اللياقة البدنية.

وسيتاح لكافة المشاركين في الفعالية المجال للاحتفال بالإنجاز الذي يحققونه بكونهم الأوائل أو الأسرع أو من اجتازوا المسافة الأبعد.

ويمكن للجميع الجري أو الهرولة أو المشي مع أفراد العائلة والأصدقاء للمسافة التي يختارونها وضمن المسار الذي يفضلون الانطلاق منه سواء أكانوا عدّائين متمرّسين أو مبتدئين يرغبون في تنمية مهاراتهم في رياضة الجري.

وسيتسنى للمشاركين من عائلات وزملاء إبراز كامل إمكانياتهم وتحدي أنفسهم من خلال الانضمام إلى مسارات متنوعة والجري لمسافات يختارونها هم بالتوقيت الذي يناسب رغبتهم.

ويجسد “تحدي دبي للجري” التنوع الكبير والغني الذي تتميز به مدينة دبي، وسيشهد الحدث المجاني أيضاً شراكة خاصة مع حملة “التعليم دون انقطاع” التي تنظمها “دبي العطاء” لدعم الطلاب الذين تأثرت مسيرتهم التعليمية بتحديات هذا العام.

ويلتزم تحدي دبي للياقة بتوفير بيئة آمنة للجميع أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية وتبقى الصحة العامة والسلامة من أهم الأولويات طيلة مدة الحدث حيث ينصح الجميع بالتقيد بكافة الإجراءات الوقائية الصادرة والتدابير الاحترازية بما في ذلك إجراءات التباعد الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى