رياضة

إشبيلية يواصل انتفاضته بانتصار بشق الأنفس على سيلتا فيغو



واصل إشبيلية استفاقته في الليجا بفوز ثان على التوالي وهذه المرة بشق الأنفس على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة (4-2) السبت ضمن مواجهات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدفين في كل شبكة، حيث تقدم الفريق الأندلسي مبكرا منذ الدقيقة السادسة بفضل المدافع الفرنسي جول كوندي، قبل أن يرد الفريق الجاليثي بهدفين حملا توقيع النجمين المخضرمين ياجو أسباس ومانويل أجودو “نوليتو” في الدقيقتين 10 و36.
ولكن قبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة، أدرك النجم المغربي يوسف النصيري التعادل لإشبيلية برأسية.
ظل التعادل الإيجابي قائما حتى الدقائق الخمس الأخيرة، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض بهدفين خاطفين في غضون دقيقتين عن طريق ��رخيو إسكوديرو (ق85)، والمهاجم الشاب منير الحدادي (ق87).
وبهذا يواصل كبير إقليم الأندلس انتصاراته للجولة الثانية تواليا، بعد 4 جولات شهدت تعادل و3 هزائم متتالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة يقفز بها للمركز السابع مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له.
في المقابل، فشل سيلتا فيجو في تذوق طعم أي انتصار للجولة الثامنة تواليا، ليتجرع الفريق الجاليثي خسارته الثالثة خلال آخر 5 جولات (الخامسة هذا الموسم)، ويظل قابعا في منطقة الخطر (المركز الـ19) برصيد 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى