رياضة

زيدان: كنا نستحق الفوز.. وسنقاتل حتى آخر لحظة


أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب التعادل خارج قواعده أمام فياريال 1-1، أن الفريق فقد نقطتين في مباراة كانوا فيها الأفضل والمسيطرين على اللقاء.

أوضح زيدان في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب لا سيراميكا: “فقدنا نقطتين بشكل قاطع، يجب أن أهنئ لاعبي فريقي الذين قدموا مباراة طيبة للغاية، أعتقد أننا كنا نستحق النقاط الثلاث بالنظر للمجهود المبذول من اللاعبين، وأمر محزن أننا لم نخرج بها. سيطرنا على المباراة، والأمور هربت من بين أيدينا في لعبة واحدة”.

وتم سؤال “زيزو” حول إمكانية رحيل فرانسيسكو ألاركون “إيسكو” خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث علق قائلاً: “ليس هناك أي شيء بخصوص هذا الأمر، في كل الأحول لا نتحدث عما يحدث داخل غرف الملابس، إيسكو لاعب في الفريق، وهو داخل المجموعة، ولهذا لن أتحدث عن أي شيء”.

كما تحدث المدرب الفرنسي عن أداء النجم البلجيكي إيدين هازارد في اللقاء، حيث شارك منذ البداية وحتى الدقيقة 65.

وقال في هذا الصدد: “هازارد لم يشارك منذ فت��ة طويلة، وعلينا منحة الوقت للمشاركة تدريجياً، ولكنه بحالة جيدة وسيشارك بشكل أكبر في الفترة المقبلة”.

وأكد مدرب الميرينغي أنه رغم فقدان 5 نقاط آخر مباراتين في الليغا، ألا “أنني لا زلت بنفس الطموح والأمل، وسأقاتل مع الفريق حتى اليوم الأخير. لا تقلق، استمروا أنتم هكذا، وأنا سأظل بنفس التفكير”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى