رياضة

خطة ريال مدريد لتعويض رحيل إيسكو


حدد مسؤلو نادي ريال مدريد الإسباني، قائمة بأسماء لاعبين يمكن للنادي استقدام أيا منهم، لتعويض رحيل فرانسيسكو إيسكو المحتمل، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكدت الأنباء طلب إيسكو الرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، للهروب من دكة البدلاء تحت قيادة زيدان، والبحث عن نادٍ آخر يحصل فيه على مزيد من الدقائق.

وبحسب موقع ديفنسا سنترال، فإن ريال مدريد لا يستبعد رحيل إيسكو خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وبالتالي تم تجهيز أسماء لاعبين لتعويضه.

ويتمسك الريال أيضاً بضرورة عدم التعاقد مع لاعب يكلف الخزائن الكثير من الأموال، ويفضل الخيار المجاني لتعويض رحيل إيسكو.

وذكر الموقع الموالي لريال مدريد، أن هناك 4 لاعبين يمكن “الملكي” بالفعل استقدام أي منهم خلال الشتاء دون الاضطرار لدفع الأموال.

اللاعب الأول في القائمة هو داني سيبايوس المعار إلى صفوف نادي آرسنال منذ الموسم الماضي، وكسب خبرات، وأصبح يقدم أداء جيد مع فريقه الإنجليزي، ويأتي خلفه رينير خيسوس المعار أيضاً إلى بروسيا دورتموند، ولاعب فياريال، تاكي كوبو، بعد أن اكتسبا الخبرات اللازمة للعودة لسانتياغو برنابيو مرة أخرى.

الخيار الرابع هو إبراهيم دياز الذي يلعب لصالح ميلان على سبيل الإعارة، ويقدم أداء جيد بالدوري الإيطالي، ويمكنه بسهولة تعويض غياب إيسكو المحت��ل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى