رياضة

دوري الخليج العربي: الشارقة والنصر لحسم الصدارة


تعود الإثارة إلى ملاعب دوري الخليج العربي مجدداً بعد فترة توقف قصيرة امتدت لنحو 12 يوماً، بالتزامن مع أيام المباريات الدولية “فيفا”.

وتترقب الجماهير مواجهات الجولة 6 والتي تستحق وصف “جولة القمم” إذ تشهد في يومها الأول في التاسعة من أمسية الجمعة، مباراة الشارقة “المتصدر” أمام ضيفه النصر “الوصيف” على ملعب الأول بالإمارة الباسمة، ويلتقي في التوقيت ذاته الفجيرة وحتا على ملعب الأول، فيما تدشن الجولة في السادسة مساء بمباراتي الوصل والعين على ملعب “زعبيل”، وبني ياس واتحاد كلباء بملعب “السماوي”.

وتُستكمل مباريات الجولة يوم السبت، بإقامة 3 مباريات تتصدرها قمة شباب الأهلي والجزيرة والتي تنطلق في التاسعة مساء على إستاد راشد بدبي في قمة “الختام”، وتسبقها في السادسة مساء مباراة الوحدة وعجمان في إستاد آل نهيان، ومواجهة الظفرة وخورفكان على إستاد حمدان بن زايد.

وتستأثر قمة “الملك” و”العميد” بالاهتمام الأكبر في ظل فارق النقاط الضئيل بين الأول وصاحب الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة والأقوى هجوماً برصيد 14 هدفاً، و “الأزرق” الوصيف برصيد 13 نقط�� والأقوى دفاعاً بعدما استقبلت شباكه هدفاً واحداً في مباراة الجولة الأولى أمام الجزيرة 1-1.

ووصف مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري المواجهة المرتقبة بالممتعة جماهيرياً، وقال: “النصر مرشح للمنافسة على اللقب وفي المقابل فريقي جاهز بشكل جيد”، لافتاً إلى أن النتائج الإيجابية تمنح لاعبيه الثقة، وأضاف: “الحضور الذهني سلاحنا لمواجهة منافس يقاتل بدنياً”.

في المقابل، عبر مدرب النصر، الكرواتي كرونسلاف، عن قلقه من مردود اللاعبين الدوليين الذين انضموا أخيراً لتحضيرات الفريق، وأوضح: “لا تروقني أيام فيفا ولكن واقع كرة القدم يفرض علينا التعامل مع الظروف ولا نبحث عن الأعذار”، مؤكداً في الوقت ذاته احترامهم للشارقة المتصدر، وقال: “تبقى المواجهة كغيرها من بقية المباريات حيث تُلعب على 3 نقاط فقط للفائز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى