رياضة

فعاليات افتراضية مثيرة تزين تحدي دبي للياقة 2020


تستمر فعاليات الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة 2020، حيث يواصل توفير طرق مختلفة لسكان المدينة لتعزيز نشاطهم والارتقاء بمستوى لياقتهم.

ينظم التحدي فعاليات وأنشطة رياضية على مستوى دبي تستمر حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، لتسهّل على الجميع اتباع نمط حياة أكثر صحة. 

ويوجّه التحدي دعوته للسكان للاستفادة من أكثر من 2000 حصة، و200 فعالية افتراضية، وزيارة أكثر من 150 موقعاً لتخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوماً متتالياً.

ويمكن أيضاً للمشاركين في التحدي رصد تقدّمهم يومياً من خلال خاصية “Log Your 30” الجديدة على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة، وتحديد الأيام التي مارسوا فيها الرياضة والحصول على شارات الإنجازات وتشاركها.

ومن أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة 2020، تحدي دبي للدراجات الهوائية برعاية موانئ دبي العالمية، الذي يتيح للمشاركين خوض تجربة لا تتكرر بالانطلاق بالدراجات على شارع الشيخ زايد في 20 نوفمبر (تشرين الثاني).

ويدعو التحدي الجميع بكافة الأعمار والقدرات والمستويات إلى المشاركة والاختيار بين مسارين يمران في وسط المدينة.

ويقدم “تحدي دبي للدراجات الهوائية” الفرصة للعائلات للمشاركة في مسار بطول 4 كيلومترات يلتفّ حول بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي. أما المسار الثاني المفتوح فيمتد بطول 14 كيلومتراً، حيث سيكون شارع الشيخ زايد مفتوحاً بالاتجاهين لراكبي الدراجات فقط للمرة الأولى على الإطلاق. ويمكن للمشاركين وأصحاب الهمم الانطلاق على المسارين بالسرعة التي تناسبهم، وأيضا في التوقيت المفضل لديهم.

على جميع الراغبين في المشاركة في التحدي التأكد من قدرتهم على ركوب الدراجات لمسافة لا تقل عن 4 كيلومترات وإحضار دراجاتهم معهم إلى جانب الخوذ الخاصة ووضع الكمّامات.

كما يتوجب تسجيل البيانات مسبقاً للحصول على الموافقة بالمشاركة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفعالية www.dubairide.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى