رياضة

عودة كوستا وفيتولو وسافيتش لتدريب أتلتيكو


عاد كل من دييغو كوستا وفيكتور ماتشين “فيتولو” والمونتنغري ستيفان سافيتش للتدريب مع زملائهم خلال الجزء الأول من تدريب أتلتيكو مدريد، قبل 72 ساعة من استقبال برشلونة بملعب واندا متروبوليتانو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين.

وكان المهاجم الإسباني برازيلي الأصل أبرز مفاجآت هذه الحصة التدريبية، الأولى له مع الفريق منذ شهر بسبب إصابة عضلية أبعدته عن آخر 6 مباريات رسمية، بينما كان فيتولو قد غاب مباراة واحدة حيث أصيب أثناء مواجهة لوكوموتيف الروسي في موسكو قبل 15 يوماً.

وانضم هذا الثنائي، إضافة إلى سافيتش العائد من تجمع منتخب بلاده، إلى باقي المجموعة في الجزء الأول فقط من التدريب الذي شهد أيضاً عودة ماركوس يورينتي من أول استدعاء له إلى منتخب إسبانيا.

بينما تدرب زميله في “لا روخا” كوكي ريسوركسيون منفرداً بعد أن لعب مباراة ألمانيا بالكامل، وكذلك البرتغالي جواو فيلكس الذي لعب 71 دقيقة وسجل هدفاً ليقود منتتخب بلاده للفوز 2-3 على كرواتيا.

فيما لا يزال الكرواتي سايمي فرساليكو يواصل التعافي من متاعب الركبة اليسرى التي حرمته من اللعب حتى الآن هذا الموسم، كما عاد المكسيكي إكتور إيريرا من منتخب بلاده بإصابة في عضلات الساق اليسرى.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الليغا برصيد 17 نقطة بينما برشلونة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى