رياضة

ديوكوفيتش: لم أظهر بالشكل المنتظر وميدفيديف استحق الفوز


أوضح الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، عقب خسارته أمام الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع، بمجموعتين دون رد في ثاني جولات دور مجموعات بطولة الأساتذة الختامية في لندن، أنه لم يكن ليسمح بخسارة 7 نقاط متتالية أمام الأفضل في العالم، مثلما حدث أمام اللاعب الروسي، وهو الأمر الذي كلَفه خسارة اللقاء.

وقال المصنف الأول في تصريحات أثناء المؤتمر الصحافي: “خسرت 7 نقاط متتالية، لا يمكنني السماح بحدوث هذا أمام أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “وجدت صعوبة في دخول نسق المباراة، وعندما تقدم في النتيجة (يقصد ميدفيديف)، استفاد بشكل جيد للغاية من إرساله، حتى لا يمنحني أي فرصة للعودة، لم أقدم مباراة جيدة، وكان علي أن أظهر بشكل أفضل، ميدفيديف كان أفضل، واستحق الفوز”.

وحجز ميدفيديف بهذا الانتصار أولى بطاقات الدور نصف النهائي، وهو الثاني على التوالي في المجموعة بعد فوزه على الألماني ألكسندر زفيريف قبل أيام، دون ال��ظر لنتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة أمام الأرجنتيني دييغو شوارتزمان، الذي ودع البطولة بعد خسارتيه أمام ديوكوفيتش وزفيريف على الترتيب.

بينما سينتظر ديوكوفيتش لحسم مصيره في المباراة الثالثة والصعبة أمام زفيريف، إذ أن الفائز منهما سيرافق ميدفيديف في المربع الذهبي.

وحقق صاحب الـ24 عاماً انتصاره الثالث على “نولي”، في المواجهة السابعة التي تجمعهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى