رياضة

النمسا تتعادل مع النرويج وتصعد للقسم الأول بدوري أمم أوروبا


حجز المنتخب النمساوي لكرة القدم مقعده في دوري القسم الأول بالنسخة القادمة (الثالثة) من بطولة دوري أمم أوروبا بتعادله 1-1 مع ضيفه النرويجي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني في النسخة الحالية من البطولة، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل منتخبي أيرلندا الشمالية ورومانيا بنفس النتيجة.

ولم تغير مباراتا هذه الجولة في الترتيب النهائي للمجموعة حيث ظل المنتخب النمساوي في الصدارة ورفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل عشر نقاط للنرويج في المركز الثاني وثماني نقاط لرومانيا ونقطتين فقط لإيرلندا الشمالية التي تأكد هبوطها لدوري القسم الثالث في النسخة الجديدة قبل مباريات هذه الجولة.

ولكن التعادل بين المنتخبين النمساوي والنرويجي حسم صعود النمسا لدوري القسم الأول من خلال ضمان صدارة المجموعة.

وفي العاصمة النمساوية فيينا، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المنتخب النرويجي بهدف أحرزه جاياس زاهيد في الدقيقة 61 ولكن أدريان جرييتش منح المنتخب النمساوي هدف التعادل في نهاية المباراة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي أيضاً ثم تقدم ليام بويس بهدف لمنتخب إيرلندا الشمالية في الدقيقة 56 ولكن إيريك بيكفالفي تعادل لرومانيا في الدقيقة 81.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى