رياضة

“المحترفين” تهنئ سلطنة عمان باليوم الوطني


تستمد العلاقات الإماراتية العُمانية قوتها من جذورها التاريخية المتأصلة، وحرص قيادتي البلدين على دفعها نحو مزيد من التطور والتقدم، واستثمار الفرص المتاحة في هذا الشأن بما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين، وهو ما تجسده مشاركة الإمارات السنوية للأشقاء في عمان احتفالات اليوم الوطني.

وهنأت رابطة المحترفين الإماراتية الأشقاء في عمان بمناسبة “الذكرى الـ50 لليوم الوطني المجيد لسلطنة عمان” والذي يوافق 18 نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام، وأكد رئيس مجلس إدارة الرابطة عبدالله ناصر الجنيبي على الارتباط الوثيق بين البلدين الشقيقين والمبني على الأسس القوية والعلاقات الثنائية التي رسم أساسها حكمة القيادة في البلدين.

وتحرص رابطة المحترفين الإماراتية مشاركة الدول الشقيقة الاحتفال بالمناسبات الوطنية تأكيداً على العلاقات الطيبة التي تجمعهم وإيماناً منها بالدور الذي تلعبه كرة القدم في بناء جسور التواصل بين الشعوب.

وقال الجنيبي: “نبارك للشقيقة عُمان قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، سائلين المولى عز وجل أن يديم على أهل السلطنة العزة والرخاء والاستقرار”.

وأضاف: “المشاركة في احتفالات الأشقاء بالسلطنة احتفالات العيد الـ50 يجسد قيم المودة والتآخي بيننا، متمنين لهم دوام الرقي والازدهار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى