رياضة

لويس إنريكي: كل شيء سار وفقاً للخطة


كال مدرب إسبانيا لويس إنريكي المديح لكل لاعب في تشكيلته بعد فوز رائع 6-0 على ألمانيا، والتأهل إلى المرحلة النهائية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، قائلاً إن هذا ما يستحقه الفريق على ما فعله في البطولة.

وأبلغ لويس إنريكي الصحافيين بعد أن احتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الرابعة في القسم الأول لدوري الأمم متفوقاً على ألمانيا: “هذا الانتصار يعود إلى كل لاعب، وحتى هؤلاء الذين لم يشاركوا”.

وأضاف: “سيكون من الظلم تحديد لاعب معين لأن حتى نفعل ما فعلناه، والضغط على فريق مثل ألمانيا في كل مكان بالملعب، فإننا بحاجة لكل لاعب من الدفاع إلى الهجوم”.

وبدا أن الحظ تخلى عن إسبانيا في تعادلها 1-1 مع سويسرا يوم السبت، بعد أن أضاعت العديد من الفرص من بينها ركلتا جزاء، ولم تكن محظوظة في خسارتها 0-1 أمام أوكرانيا الشهر الماضي.

لكن كل شيء كان جيداً في عرض مذهل أمام ألمانيا بطلة العالم 2014، وسيطر لاعبو الوسط فابيان رويز وكوكي ورودري على اللعب وسجل المهاجم فيران توريس ثلاثية.

وقال لويس إنريكي: “هذه أحد الأيام النادرة جداً، عندما يسير كل شيء وفقاً للخطة، اللاعبون دخلوا المباراة بكل حماس وفعلوا كل شيء بطريقة صحيحة، هذه تكون النتيجة عندما تمتزج الجودة بالسلوك السليم”.

وأضاف: “نشعر بأننا لم نستحق خسارة أي مباراة في مشوارنا، أحرزنا 13 هدفاً واستقبلنا 3 فقط، والأرقام تتحدث عن نفسها”.

وتابع: “نشعر بسعادة غامرة، هذه دفعة حقيقية للاعبين وسنستمتع باللحظة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى