رياضة

مودريتش ورونالدو يتذكران أوقاتهما السعيدة في ريال مدريد


تذكر الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، السنوات التي كانا فيها زملاء في صفوف ريال مدريد، في لقاء بينهما قبل مواجهة منتخبيهما في دوري الأمم الأوروبية.

وقال مودريتش عن اللقاء الذي عقد الليلة الماضية بين النجمين “أنا سعيد لأننا رأينا بعضنا البعض بعد هذا الوقت الطويل. تجمعنا العديد من الذكريات الجميلة ويسعدني التحدث معه. تحدثنا عن كل شيء، وتذكرنا أشياء عن الريال، ولن أخوض في الكثير من التفاصيل، كانت محادثة عادية”، بحسب ما أوردت صحيفة سبورتسكي نوفوستي الرياضية.

وأوضحت الصحيفة أن الصداقة بين اللاعبين استمرت بين عامي 2012 و 2018، وهو العام الذي غادر فيه رونالدو الريال، وحصل مودريتش فيه على جائزة الكرة الذهبية في حفل لم يحضره البرتغالي، وهي إيماءة أزعجت الكرواتي.

وعلق مودريتش على مباراة اليوم قائلاً: “البرتغال لديها الكثير من اللاعبين الشباب والموهوبين. لقد أظهروا أنهم بالتأكيد أحد أقوى الفرق في العالم”.

وأكد لاعب الوسط البالغ من العمر 35 عاماً أنه يستمتع بلعب كرة القدم، انطلاقا من التدريب وصولا إلى المشاركة في كل مباراة.

وفي هذا الصدد، قال: “أريد أن أستمتع بكل مباراة، وأنا أعلم أن ذلك لن يدوم طويلاً”، رغم أنه أكد أنه ما زال يشعر بأنه في أفضل حالاته.

ورأى مودريتش أن “كرواتيا ستكون قوية مرة أخرى” في كرة القدم، مشيرا إلى أن الخسائر الأخيرة التي عانت منها كانت جراء التغييرات العديدة في اللاعبين والبحث عن أفضل تشكيلة للمنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى