رياضة

إصابة محمد النني بكورونا واستبعاده من معسكر “الفراعنة”


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين، إصابة لاعب وسط آرسنال محمد النني، بفيروس كورونا قبل مواجهة خارج الديار أمام توغو غداً الثلاثاء في تصفيات كأس أمم افريقيا.

وهذه ثاني إصابة بارزة بكوفيد-19 بعد أن جاءت المسحة الثانية لمحمد صلاح مهاجم ليفربول إيجابية يوم الجمعة ليغيب عن انتصار مصر 1-صفر على ضيفتها توجو يوم السبت لتتصدر المجموعة السابعة.

وقال الاتحاد المصري في حسابه على فيس بوك “ظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توغو سلبية لجميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي آرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

 وتابع “على الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

وأضاف “كما قررت إدارة البعثة بعد الإطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة، ضمن البعثة وفق اجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى”.

وقال الاتحاد إنه سيجري مسحة أخرى للنني فور الوصول إلى القاهرة للتأكد من حالته خاصة وأنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت كلها سلبية آخرها بعد الانتهاء من المباراة الأولى أمام توجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى