رياضة

إصابة هندرسون تزيد معاناة ليفربول


قال مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت، إن لاعب الوسط جوردان هندرسون خرج بين الشوطين خلال مواجهة بلجيكا بسبب إصابة في الساق لتحوم المزيد من الشكول حول جاهزية اللاعب للمشاركة مع ليفربول المبتلى بالإصابات الأسبوع المقبل.

وشارك هاري وينكس بدلاً من هندرسون مع بداية الشوط الثاني، خلال مباراة انتهت بخسارة إنجلترا 0-2 في دوري الأمم الأوروبية أمس الأحد، لتنتهي آمال الفريق في بلوغ نهائيات المسابقة.

وقال ساوثغيت للصحافيين: “عانى جوردان من إصابة بين الشوطين وشعر أنه لا يستطيع الاستمرار”، كما أضاف أنه غير متأكد إن كان اللاعب يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأكد ساوثغيت أن قائد ليفربول سيخضع إلى فحوص لتحديد حالته.

ويعاني ليفربول بالفعل من غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين، إذ يغيب المدافعان فيرجيل فان دايك وجو غوميز طويلاً بعد الخضوع لجراحتين، بينما خرج ترينت ألكسندر-أرنولد من تشكيلة المنتخب الإنجليزي بسبب المعاناة من إصابة.

وازدادت متاعب ليفربول بعدما ثارت شكوك حول حالة آندي روبرتسون بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما يتعافى ثنائي الوسط تياغو ألكانتارا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين من إصابتين في الركبة.

ويبدو محمد صلاح مرشحاً للغياب عن مواجهة ليستر سيتي الأسبوع المقبل، في ظل الخضوع للعزل في مصر بعدما أصيب بكوفيد-19.

وقال ساوثغيت إن رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي سيغيب عن ال��باراة الأخيرة في المجموعة أمام أيرلندا بسبب إصابة في الساق لكنه سيكون جاهزاً للعب مع ناديه الأسبوع المقبل.

وأكد مدرب إنجلترا البالغ عمره 50 عاماً أنه أصيب بفيروس كورونا الشهر الماضي.

وقال: “تعرضت للإصابة بالفيروس لكني كنت محظوظاً، لم يكن خطيراً كما هو حال الكثيرين في بلادنا، لم يكن الأمر جيداً لكني أصبحت الآن على ما يرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى