رياضة

دوري الخليج العربي: قمة منتظرة بين الشارقة والعين


يبدو من المتوقع على نطاق واسع أن تكون قمة الشارقة مع العين على مستوى التوقعات العالية، وأن يقدم الفريقان وجبة كروية ممتعة خلال منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي يوم الجمعة.

واستهل الشارقة الموسم الجديد بالفوز على الفجيرة والوحدة ويملك العلامة الكاملة بست نقاط، وبفارق الأهداف عن بني ياس المتصدر، وسيواجه العين خامس الترتيب بأربع نقاط.

وقال رئيس شركة الشارقة لكرة القدم عبد الله العجلة لمحطة الشارقة الرياضية: “مثل هذه المباريات بين فريقين لديهما الرغبة في المنافسة تعتبر بست نقاط لكن اللقاء مبكر فهناك مجال للتعويض”.

وأضاف: “الترشيحات المسبقة لنتائج الفرق.. تكاد تتلاشى والفوارق لم تعد مثل الأول سواء في المسابقات الأوروبية أو في الدوري (المحلي)”.

وتابع: “الشارقة والعين من المباريات المحببة للاعبي وجماهير الشارقة عبر التاريخ، السبب في ذلك جودة العين، إذ يلعب ويترك الخصم يلعب وفيها (في المباراة) جمل فنية ومتعة كبيرة للمشاهدين، فيها متعة كروية”.

ولا يزال الشارقة هو حامل لقب الدوري حيث توج بلقب موسم 2018-2019 قبل إلغاء الموسم الماضي قرب نهايته بسبب جائحة كوفيد-19.

وكانت الإثارة حاضرة بقوة في المباريات الأخيرة بين الشارقة والعين، ففاز الشارقة 3-2 وتعادل الفريقان 1-1 في الدوري الموسم الماضي بينما انتصر العين 3-2 في قبل نهائي كأس رئيس الإمارات.

ويحلم البرازيلي كايو لوكاس، المنضم للشارقة في يناير (كانون الثاني) الماضي، بتحقيق فوزه الأول على ناديه السابق العين حيث خاض مباراتين وسجل في المرتين لكن دون أن يخرج بالانتصار.

ويبدو بني ياس مرشحاً للحفاظ على العلامة الكاملة وتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يواجه خورفكان، الذي خسر في أول جولتين، في نفس توقيت القمة المرتقبة بين العين والشارقة.

وتشهد هذه الجولة أيضاً قمة بين الوحدة وشباب الأهلي يوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى