رياضة

“تحدي دبي للياقة 2020 “ينطلق 30 أكتوبر


أعلن اليوم عن تفاصيل النسخة الرابعة من برنامج “تحدي دبي للياقة 2020” الذي ينطلق في 30 أكتوبر (تشرين الأول) ويستمر حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ويضم برنامجا حافلا بالفعاليات الافتراضية والأنشطة الرياضية في عدة أماكن بدبي.

و” تحدي دبي للياقة ” هو مبادرة رائدة أطلقها ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لأول مرة عام 2017، وتعد من أبرز الفعاليات السنوية التي يترقبها سكان الإمارة وتشهد مشاركة واسعة من ختلف فئات المجتمع.

أعلن عن ذلك خلال المؤتمر الصحافي الإفتراضي الذي حضره سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة اللذان سلطا الضوء على برنامج الفعاليات والأنشطة الغني الذي تم إعداده لدورة هذا العام من التحدي.

ويهدف برنامج “تحدي دبي للياقة” إلى جمع كافة سكان المدينة حول الرياضة وإتاحة الفرصة لهم لتخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارستها لمدة 30 يوماً متتاليا حيث يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة والفعاليات الافتراضية التي تشجع المشاركين طوال الشهر على ممارسة الرياضة في الأوقات والأمكنة التي تناسبهم سواء في المنزل أو في مواقع آمنة تطبق فيها إجراءات التباعد الاجتماعي.

كما يدعو البرنامج هذا العام المشاركين بكافة قدراتهم واهتماماتهم ومستوى لياقتهم إلى تبني أسلوب حياة صحي والالتزام به بعد انتهاء التحدي.. فيما تأتي قواعد الصحة العامة والسلامة على رأس الأولويات حيث تعتمد الفعالية هذا العام أعلى معايير السلامة والإجراءات الإحترازية لتحقيق التباعد الاجتماعي وضمان سلامة الجميع بما فيهم الشباب والعائلات وكبار المواطنين وأصحاب الهمم وموظفي الشركات وطلبة المدارس وغيرهم حيث يعتبر فرصة للجمهور لإتباع نمط حياة صحي ونشط.

ويركز التحدي هذا العام على عنصري التوقيت والقرب من مناطق تجمع السكان والشركات لتسهيل المشاركة فيه مع الالتزام بإجراءات السلامة والنظافة وإرشادات التباعد الاجتماعي ومتطلبات التعقيم حيث سيضم “تحدي دبي للياقة “2020 ثلاث قرى للياقة وعشرة مواقع للياقة وأكثر من 200 جلسة افتراضية وأكثر من 2000 حصة في 150 موقعاً طوال الشهر.. كما يتضمن برنامج التحدي فعاليات كبرى من بينها تحدي دبي للج��ي الأكبر على مستوى المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى