رياضة

دوري الخليج العربي: قمتان من العيار الثقيل في الجولة 2


تألق الوحدة والشارقة في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي، قبل أقل من أسبوع واحد، وستشهد الجولة الثانية قمة مرتقبة بين الفريقين غداً الخميس.

وقدم الوحدة عرضاً ممتعاً خلال الفوز 6-0 على حتا بينما انتفض الشارقة عقب التأخر في النتيجة أمام الفجيرة وخرج بالانتصار 4-2.

وقال لاعب الشارقة سيف راشد في مؤتمر صحافي: “مبارياتنا بفريق الوحدة دائماً ما تحفل بالكثير من الإثارة والندية على مستوى الأداء والمتعة.. وكلاعبين نتشوق إلى مثل هذه النوعية من المباريات”.

وأضاف اللاعب الذي توج ناديه بلقب الدوري 2019 قبل إلغاء الموسم الماضي قرب نهايته بسبب جائحة كوفيد-19 “الملك يسعى ليكون في أفضل جاهزيته لتقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتيجة الإيجابية”.

وتابع: “الأمر يتطلب حضوراً ذهنياً وتركيزاً عالياً كوننا ندخل الموسم كحاملين للقب ولدينا رغبة أكيدة في المحافظة عليه”.

ويعيش الشارقة حالة استقرار فني ببقاء المدرب عبد العزيز العنبري لموسم جديد واستمرار أغلب عناصر التشكيلة المتوجة.

وقال مدرب الوحدة، الصربي فوك رازوفيتش: “سنخوض مباراة صعبة أمام فريق قوي جداً، وينعم بالاستقرار على مستوى الجهاز الفني واللاعبين”.

وتابع: “ينبغي علينا التركيز والعمل بشكل منظم خلال المباراة وتقديم قصارى جهدنا ونأمل في الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأسفرت الجولة الأولى أيضاً عن فوز العين وشباب الأهلي دبي، وهما من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، وسيصطدم العملاقان في مباراة قمة أخرى في الجولة الثانية يوم الجمعة.

وكان شباب الأهلي قريباً من التتويج باللقب الموسم الماضي حيث توقف الموسم أثناء تصدره للمسابقة بينما كان العين يأتي في المركز الثاني قبل سبع جولات من النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى