رياضة

هل تؤجل مباراة الزمالك والرجاء؟


ذكرت تقارير أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيوافق على تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي في ضيافة الزمالك المصري في قبل نهائي دوري الأبطال بسبب إصابة 8 لاعبين في صفوف بطل المغرب بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، دون أن توضح المصدر، إن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة لأسبوع على الأقل، وقالت صحيفة البطولة إن الاتحاد القاري يتجه إلى التأجيل وسيعلن القرار خلال ساعات.

وأضافت صحيفة البطولة أن الموعد الجديد المقترح لمباراة إياب قبل نهائي دوري الأبطال سيكون 30 أو 31 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بدلاً من إقامتها السبت المقبل.

وفاز الزمالك 1-0 خارج أرضه على الرجاء في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، وقطع خطوة كبيرة نحو الظهور في النهائي ومحاولة حصد اللقب القاري للمرة السادسة.

وذكرت تقارير أن السلطات المحلية والسلطات الصحية بمدينة الدار البيضاء منعت الرجاء من مغادرة البلاد اليوم الثلاثاء، بسبب وجود 9 إصابات في الفريق بفيروس كورونا منهم 8 لاعبين.

وأضافت التقارير أنه ينبغي الخضوع لفحص جديد يوم 27 أكتوبر (تشرين الأول)، وسيتم السماح للرجاء بالسفر إذا جاءت النتائج سلبية.

واللاعبون المصابون من الرجاء هم محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون وعبد الرحيم الشاكير وعبد الإله زريدة وأيوب نناح وإلياس الحداد.

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إن ناديه وافق على تأجيل المباراة حتى شفاء لاعبي الرجاء ودون حتى انتظار القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر إقامة نهائي دوري الأبطال في 6 نوفمبر (تشرين الثاني)، وفاز الأهلي المصري 2-0 على الوداد المغربي ذهاباً ومن المقرر إقامة مباراة الإياب في القاهرة الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى