رياضة

الرجاء يشكو إلى الـ”كاف” ويؤجل سفره إلى القاهرة


تقدم نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاج واستنكار إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية “التحكيم الكارثي” – على حد تعبيره- للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة أليوم أليوم كحكم وسط ومصطفى غربال كحكم الفار.

وذكر موقع البطولة المغربي اليوم الثلاثاء “الرجاء سيؤجل سفره إلى مصر انتظاراً لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي حول مباراته ضد الزمالك”.

وأعلن النادي المغربي أمس الإثنين، ارتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوفه إلى ثمانية قبل أيام قليلة من مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام مضيفه الزمالك المصري.

وفاز الزمالك ذهاباً 1-0 في المغرب.

وقال الرجاء في بيان “تسلم النادي اليوم نتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضع لها صباح اليوم الإثنين عناصر الفريق الأول من لاعبين وأطقم فنية وطبية وإدارية، بعد إجراء إجمالي 53 اختباراً أظهرت النتائج وجود سبع حالات إيجابية من بينها 6 حالات للاعبين تضاف إلى حالتين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى ثماني حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق”.

والمصابون هم محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون وعبد الرحيم الشاكير وعبد الإله زريدة وأيوب نناح وإلياس الحداد.

وأكد الرجاء أن المصابين سيخضعون للاجراءات الصحية المتبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى