Advertisement
رياضة

2249 مسحة طبية للفرق المشاركة ببطولة العالم لليد أخر 24 ساعة

[ad_1]


أكد مستشار وزيرة الصحة والسكان المصرية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد، خالد مجاهد، أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ138 فرداً من الوفود المشاركة في البطولة، خلال فعاليات مباريات أمس الثلاثاء، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدا على أن جميعهم بحالة صحية جيدة.

وقال المتحدث الرسمي للجنة الطبية لمونديال اليد في بيان رسمي اليوم الأربعاء إنه “تم تقديم الخدمة الطبية لـ58 فرداً من المشاركين في البطولة وأعضاء اللجان المنظمة وذلك من خلال 8 سيارات قوافل طبية متمركزة بمحيط الاستادات الرياضية”.

أضاف مجاهد “تم تقديم الخدمة الطبية لـ80 من المشاركين في البطولة والعاملين بفنادق الإقامة، وذلك من خلال خمس عيادات متواجدة داخل الفنادق، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم جميعا حيث تنوعت بين أدوية (ضغط، سكر) وأدوية طواريء، ومسكنات وأدوية أخرى متنوعة”.

أوضح أنه تم إجراء 2249 مسحة طبية لفيروس كورونا المستجد خلال الـ24ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، حرصا على صحتهم.

وشدد مجاهد “اللجنة الطبية بوزارة الصحة المصرية المشرفة على خطة التأمين الطبي لمونديال اليد برئاسة الدكتور علاء عيد، تتابع على مدار الساعة تنفيذ خطة التأمين الطبي للبطولة، وتقوم بالعمل على تلبية أي احتياجات طبية أو لوجيستية والإمداد الفوري بها، حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لضيوف مصر الكرام المشاركين في البطولة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button