رياضة

أسباب وراء تمسك زيدان ببقاء إيسكو في ريال مدريد



يقوم ريال مدريد ببيع عدد من اللاعبين، وإعارة البعض الآخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورغم التكهنات التي أحيطت بمستقبل صانع ألعاب الفريق إيسكو ألاركون، إلا أنه مستمر حتى الآن، في ظل تمسك الفرنسي زين الدين زيدان به.

لم يتأثر “زيزو” بتعليقات الصحافة والمشجعين بسبب تراجع حالة إيسكو البدنية التي دفعته إلى الغياب في العديد من المباريات في السنوات الأخيرة، فمدرب ريال مدريد مقتنع بأنه لاعب له قيمة كبيرة، حيث كان يثق به دائماً، وكان أول من وضع جيمس أمامه.

1- عدم وجود صفقات هذا الصيف
يعرف زيدان أنه لن تكون هناك تعزيزات هذا الصيف، ويحتاج إلى لاعبين يستخدمهم في نظام المداورة الذي يتبعه، أو يكونوا أوراق رابحة خلال المباريات، فبرغم من أنه سيعطي فرصة للشباب مثل أوديغارد وفالفيردي، فهو بحاجة إلى قدامى اللاعبين الآخرين مثل إيسكو، أو مودريتش.

2- جدية في التدريبات ورغبة في اللعب
يتدرب إيسكو جيداً، ويعمل للحصول على دقائق، لا يهتم زيدان بما إذا كان ينمو شعراً طويلاً، أو لحي كثيفة، أو المظهر، فهو يحتاج فقط إلى رؤية رغبة اللاعب في اللعب، فمثلاً لا يجد ذلك مع لاعب مثل غاريث بيل.

3- إيسكو نفسه لا يرغب في الرحيل
لا يستبعد ريال مدريد دراسة عرض مهم يأتي لإيسكو، لكن الكلمة الأخيرة ستكون لزيدان، لاعب ملقا السابق لا يجد أي سبب للمغادرة، لأنه يعلم أنه مع الفرنسي سيستمر في الحصول على دقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق