رياضة

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يستعد فريق مانشستر يونايتد لاستقبال ضيفه مانشستر سيتي، وذلك في «ديربي مانشستر» المرتقب، حيث يسعى الشياطين الحمر اليوم لقنص السيتي وتدمير أسلحته الفتاكة، وحصد نقاط المباراة الثلاث وذلك من أجل تحسين موقف كتيبة تين هاج في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تشهد تذبذباً كبيراً في الوقت الأخير.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن الذي لا يليق بتاريخه الكبير، وذلك برصيد 15 نطقة فقط جمعهم اليونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

يدخل فريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني المخضرم بيب جوارديولا وهو «حامل اللقب» مباراة اليوم، أمام غريمه مانشستر يونايتد، وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق توتنهام هوتسبير.

ويمتلك فريق مانشستر سيتي قبل مباراة اليوم المرتقبة، 21 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، خلف الوصيف فريق أرسنال صاحب الـ24 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب الصدارة فريق توتنهام والذي يمتلك 26 نقطة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى