رياضة

“يويفا” يعلن نقل مباراتين ببطولة الدوري الأوروبي إلى إيطاليا

[ad_1]


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نقل مباراتي ريال سوسييداد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي أمام آرسنال الإنجليزي، المقررتين في 18 فبراير (شباط) الجاري، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، إلى إيطاليا.

إقرأ أيضاً:
نقل مباراة بنفيكا وآرسنال في “يوروبا ليغ” إلى روما

ونظراً لقيود السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد، تقرر إقامة مباراة سوسييداد ومانشستر يونايتد في تورينو وإقامة مباراة بنفيكا وآرسنال في العاصمة الإيطالية روما.

وكان جرى الإعلان في وقت سابق أن نادى مولده النرويجي لن يتمكن من استضافة مباراته أمام هوفنهايم الألماني في 18 فبراير (شباط)، وستقام المباراة في فياريال بإسبانيا.

وذكرت وكالة أنباء “برس أسوسييشن” أن عقبة أخرى تواجه أيضا مباراة الإياب بين آرسنال وبنفيكا المقررة في 25 فبراير (شباط)، حيث تعد البرتغال من الدول التي تشهد مخاطر كبيرة، فيما يتعلق بانتشار عدوى فيروس كورونا وتندرج ضمن “القائمة الحمراء” لدى بريطانيا.

ومن المرجح أن تقام تلك المباراة أيضا في موقع محايد.

وفي دوري أبطال أوروبا، تقرر نقل عدد من المباريات أيضا، وسيجرى إقامة مباراتي لايبزغ الألماني أمام ليفربول الإنجليزي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في بودابست بدلا من إقامتهما في ألمانيا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى