الرئيسية / رياضة

يوم الحسم.. الجامعة المغربية بصدد إقالة خليلوزيتش وفيلاش بواش البديل الأقرب

صحيفة Sport الفرنسية تكشف عن إسم بديل وحيد خليلودزيتش

ذكرت تقارير مغربية، أن الجامعة المغربية بصدد إقالة البوسني وحيد خليلوزيتش ، من تدريب منتخب أسود الأطلس ، والاعلان عن ذلك خلال الساعات القادمة.كشفت تقارير مغربية عن مصير البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، قبل المشاركة فى تصفيات كاس أمم إفريقيا ٢٠٢٣ فى كوت ديفوار.
وأشارت إلى أن الجامعة المغربية قامت بتحديد مهلة أمام المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد خاليلوزيتش وتخييره بين إعادة لاعبين دوليين إلى المنتخب على رأسهم حكيم زياش لاعب فريق تشسلسي، وبين إستقالته، في مهلة تدوم حتى اليوم الاثنين.
وأفادت التقارير المغربية، أن الجامعة المغربية برئاسة فوزى لقجع استقرت على تعيين البرتغالي أندريه فيلاش بواش خلفا للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.
وأوضحت التقارير أن الجامعة المغربية نفد الصبر لدى مسؤوليها من إصرار المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش وتمسكه باستبعاد ثلاثة لاعبين دوليين من قائمة اسود الأطلسي خلال الفترة المقبلة يأتي أبرزهم حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي فى ظل الانتقادات التى طالتها.
وشددت التقارير الإعلامية عن توجه الاتحاد المغربى نحو تعيين مدرب جديد لمنتخب الأسود في حالة الفصل في القرار النهائي بإقالة المدرب الصربي وحيد حاليلوزيتش، لقيادة معركة نهائيات كأس العالم 2022 الذي يقام في قطر شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

يُذكر أن البرتغالي أندريه فيلاش بواش، صاحب 44 سنة، سبق له أشرف على تدريب عدد من الأندية من بينها بورتو البرتغالي وتشلسي وتوتنهام الإنجليزي وزينت سانت بطرسبرغ الروسي وشنغهاي الصيني وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، لكنه لم يخض أي تجربة في تدريب المنتخبات.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.