الرئيسية / رياضة

وليد الركراكي مدربا لأسود الأطلس وهذه تفاصيل العقد

وليد الركراكي

يقترب وليد الركراكي ، مدرب نادي الوداد الرياضي ، من تولي مهمة تدريب الفريق الوطني المغربي الأول خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش الذي يتوقع أن يعلن رحيله خلال أيام قليلة.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فتح الباب أمام رحيل المدرب البوسني عن منتخب المغرب، قائلا: “لديّ تحفظات على خليلوزيتش بسبب تغييراته الكثيرة في التشكيلة الأساسية وطريقة اللعب، وسنتخذ قرارات مهمة تصب في صالح منتخب المغرب”.

ويتعرض خليلوزيتش، لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المغربية، على خلفية توتر علاقته باللاعب حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي، فضلا عن عدم شعور أنصار المنتخب بالرضا على طريقة اللعب.
موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي كشف أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بات قريبا من الإعلان بشكل رسمي عن رحيل خليلوزيتش، وذلك قبل 4 أشهر على نهائيات كأس العالم 2022.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن وليد الركراكي مدرب الوداد، هو الذي سيخلف خليلوزيتش في منصب المدير الفني لمنتخب المغرب بعقد حتى عام 2025.

ويحظى الركراكي بثقة فوزي لقجع، خاصة بعدما قاد الوداد للتتويج هذا الموسم بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الركراكي أكد في تصريحات تلفزيونية يوم الإثنين رحيله عن تدريب الوداد، وهو ما يعزز من التقارير التي تربطه بمنتخب المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب المغرب يتواجد في المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 رفقة كرواتيا وبلجيكا وكندا.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.