الرئيسية / رياضة

وحيد خاليلوزيتش يغادر المغرب

وحيد خاليلوزيتش

غادر البوسني، وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي إلى فرنسا، حيث يتواجد في العاصمة باريس، رفقة أسرته قبل العودة إلى المغرب من أجل مواصلة التحضير لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في 24 و29 مارس المقبل، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ووفق ما نقله موقع ” العربي الجديد” فإن خاليلوزيتش، نال الضوء الأخضر، من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الانتقال إلى فرنسا حتى يتسنى له التقاط أنفاسه، بعد مشاركة المنتخب المغربي مؤخرا، في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، من أجل العودة بطاقة إيجابية، بحثاً عن إيجاد الحلول التي بإمكانها أن تقود منتخب “أسود الأطلس” إلى ملاعب قطر.

وحسب ذات المصدر فإن وحيد حاليلوزيتش يتواصل من فرنسا مع أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، وبشكل خاصة مساعده الأول، مصطفى حجي، الذي تم تكليفه بمتابعة مباريات الدوري المغربي لكرة القدم، في انتظار الإعداد لقائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمعسكر التدريبي، الذي ينطلق آواخر الشهر المقبل.

وسيخوض المنتخب المغربي، معسكره التدريبي القادم داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، على أن يُسافر زملاء أشرف حكيمي لمدينة كينشاسا يوم 22مارس القادم، استعداداً لمواجهة المنتخب الكونغولي، على أرض ملعب الشهداء في انتظار مباراة الإياب التي سيستضيفها ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.