الرئيسية / رياضة

هل تنازل الناصيري عن أزيد من 3 ملايير لصالح الوداد؟

هل تنازل الناصيري عن أزيد من 3 ملايير لصالح الوداد؟ - ميديا 7 - Media7

كشف التقرير المالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن تنازل سعيد الناصيري، رئيس النادي، على مبلغ مالي مهم بقيمة 3 ملايير و350 مليون سنتيم لصالح خزينة النادي عبر دفعتين.

ووفق التقرير المالي الذي نشره الفريق “الأحمر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن سعيد الناصيري قد تنازل عن دين بقيمة مالية تقدر بمليار و250 مليون سنتيم موسم 2019-2020، ومنح هبة للفريق بقيمة 2 مليار و100 مليون سنتيم الموسم المنصرم.

وحسب التقرير، فإن الوداد سجل أرباحا بقيمة 255 مليون سنتيم في الموسمين الكرويين الأخيرين، حيث استفاد من مبلغ 150 مليون سنتيم مقابل تسريح اللاعب أيوب عديلة وفيصل حدادي وحمزة الواسطي إلى شباب المحمدية بمبلغ 50 مليون للاعب الواحد، في حين بلغت قيمة انتقال محمد أوناجم إلى فريق الزمالك المصري حوالي مليار و500 مليون سنتيم.

وأكد الوداد الرياضي في تقريره المالي أنه قام بتسريح لاعبه إسماعيل الحداد إلى الخور القطري مقابل مليار سنتيم، والكونغولي كازادي كاسونغو للمصري البورسعيدي مقابل 260 مليون سنتيم، وأنس الأصباحي إلى اتحاد طنجة مقابل 150 مليون سنتيم، وإسماعيل المترجي إلى نادي شباب المحمدية مقابل 350 مليون سنتيم.

كما تم تسريح محمد كمال إلى المغرب التطواني مقابل 100 مليون سنتيم، مع عودة اللاعب يوسف شينة إلى يوسفية برشيد مقابل 60 مليون سنتيم، بينما انتقل البوركينابي محمد واتارا إلى الهلال السوداني مقابل 100 مليون سنتيم.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.