رياضة

هذا ما قاله مدرب الأهلي بعد الفوز ببرونزية المونديال

[ad_1]


أثنى المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على لاعبيه وأدائهم طوال مشوار الفريق الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

ونال الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية، عقب فوزه 3-2 بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة، ليعادل إنجازه الذي حققه في نسخة المسابقة عام 2006، بالحصول على المركز ذاته.

وقال موسيماني في تصريحات إعلامية عقب المباراة اليوم الخميس إنه استطاع أن ينتزع الميدالية البرونزية من بطل أمريكا الجنوبية، وهذا إنجاز يحسب للجميع في الأهلي، بعد المجهود الذي قدمه كبطل لأفريقيا من بداية كأس العالم للأندية.

وأضاف مدرب الأهلي: “حققنا إنجازاً تمنيناه جميعاً.. ولا أحب أن يرى أحد في كلامي غروراً لكننا قدمنا مباريات جيدة في هذه البطولة، وأتطلع إلى مستقبل أفضل في المواسم المقبلة مع الأهلي بكأس العالم للأندية”.

وأوضح موسيماني: “قدمنا أداء جيداً في مباراة اليوم أمام بالميراس، وكذلك أمام بايرن ميونخ الألماني عملاق أوروبا في المباراة الماضية، وأتمنى أن نفوز ببطولة أفريقيا هذا الموسم وأن نكرر هذا الأداء في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية”.

وأكد المدرب الجنوب أفريقي: “قاتلنا بشراسة في كل مباريات البطولة وقدمنا شخصية وكبرياء يعبران عن بطل أفريقيا”.

ووجه موسيماني الشكر لجماهير الأهلي التي تساند الفريق في كل مكان قائلاً: “أحب جمهور الأهلي جداً، وأقدر ما قدموه من دعم طوال الموسم، وصولاً إلى المساندة الدائمة للفريق في كأس العالم للأندية حتى التتويج بالميدالية البرونزية”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى