Advertisement
رياضة

هذا ما قاله سولشار بعد انتزاع وصافة “البريميرليغ”

[ad_1]


أبدى مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، سعادته بقدرة فريقه على انتزاع فوز متأخر آخر، بعد أن قاده هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله ماركوس راشفورد، للفوز 1-0 على وولفرهامبتون بإستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي.

أعرب سولشار عن تحفظه إزاء فرص يونايتد في نيل لقبه الأول في الدوري منذ 2013، في آخر مواسم مدربه السابق أليكس فيرجسون.

وقال سولشار لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي: “لا يمكننا المبالغة في التوقعات، حصلنا على مركز جيد في هذه اللحظة، لكن الموسم لم يصل حتى إلى منتصفه”.

وأضاف: “أول فوز أحققه في الدوري عليهم، لم تشهد هذه المواجهة العديد من الأهداف، لكن بالنسبة لي خطوة كبيرة للأمام أن تفوز وأنت لا تلعب جيداً”.

وتابع: “لم نفز بالعديد من النقاط في نهاية المباريا،ت وهناك تقاليد حول هذا الأمر في النادي، هذا حدث كثيراً الآن، وفزنا بالعديد من النقاط في نهاية المباريات، وهذا جانب ذهني وبدني”.

وأوضح: “لدينا مجموعة الآن أكثر قدرة على التحمل من الناحيتين البدنية والذهنية، مررنا ببعض الفترات الصعبة في التدريبات، ولعبنا العديد من المباريات، ويصبح اللاعبون أكثر جاهزية”.

واختتم: “كلما كنت أكثر جاهزية تستطيع فعل المزيد، لكن الأمر يمنحك دفعة أيضاً من الناحية الذهنية، عندما تعرف أن بوسعك الفوز بمباريات في اللحظات الأخيرة، لم نقدم الأداء الذي أردناه لكننا فزنا بمباراة أمام منافس صعب”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى